مشروع مطار أبها الجديد

الرئيسية اخبار السياحة توقيع عقد مشروع مطار أبها الدولي الجديد بسعة 8 ملايين مسافر خلال 12 شهرا. تفقد معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الأستاذ عبدالحكيم التميمي اليوم مشروع مطار أبها الجديد واطلع على سير الأعمال في المشروع الجاري تنفيذه حاليا في المطار وبعض مشروعات التوسعة في المطار الحالي يرافقه.


مشروع مطار أبها الجديد Youtube

ويعد مشروع مطار أبها الدولي الجديد ضمن شبكة المشاريع التي تنفذها الهيئة العامة للطيران المدني بهدف تطوير البنى التحتية ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين في مطارات المملكة.

مشروع مطار أبها الجديد. افتتح الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير عددا من الصالات الجديد بمطار أبها ضمن ضمن مشروع توسعة صالات. يذكر أن مشروع مطار أبها الدولي الجديد يتضمن تصميم صالة سفر للركاب بطاقة استيعابية تصل إلى 10 ملايين مسافر سنويا في مرحلته الأولى وبمساحة إجمالي 125000 متر مربع ويشتمل المشروع في مرحلته. مشروع مطار أبها الجديد تتكون من صالة سفر جديدة تستوعب 5 ملايين مسافر سنويا و20 جسرا كهربائيا متحركا لخدمة صعود الركاب إلى الطائرات ساحة وقوف الطائرات والممرات الموازية تستوعب 26 طائرة في وقت واحد مبان لمواقف.

كشفت معلومات حصلت عليها المواطن عن ترسية مشروع مطار أبها الجديد لإحدى الشركات الخليجية بعد أن أعلن عن الانتهاء من تصميم المشروع قبل ما يقارب تسعة أشهر وستكون مدة تنفيذه خلال فترة 24 شهرا من بدء استلام الموقع. اعلن نائب رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الدكتور فيصل بن حمد الصقير الانتهاء من تصميم مشروع مطار أبها الجديد مشيرا الى انه يتم حاليا الإعداد لطرحه في منافسة عامة للتنفيذ والذي سيتم خلال فترة لن تزيد على العامين. وقعت الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية عقد إعادة تصميم مطار أبها.

مشروع تصميم وقعت هيئة الطيران المدني مع شركة المهندسين الاستشاريين عقد مشروع تصميم مطار أبها الجديد الذي سيتم تنفيذه خلال الفترة المقبلة بطاقة استيعابية تقدر بـ8 ملايين مسافر سنويا. واستعرض رئيس هيئة الطيران المدني عبدالهادي المنصوري -خلال اللقاء- تصميم مشروع مطار أبها الدولي الجديد وخدماته الهندسية والمخطط العام المستحدث وقال. إن العمل متواصل ومستمر بوتيرة متسارعة دون توقف تحت.

وكان رئيس الطيران المدني قدم شرحا مفصلا عن مشروع مطار أبها الجديد للأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير استعرض خلاله أهم عناصره والفترة الزمنية المتوقعة للانتهاء منه وقدم شرحا مماثلا. 26 July 2017 سمو نائب أمير منطقة عسير يتفقد الأعمال القائمة في مشروع إنشا. تعرف على الهيئة العامة للطيران المدنيhttpsgacagovsa تابع الهيئة العامة للطيران المدني في.

وفي بداية الجولة على المشروع الذي يقع بجوار المطار الحالي استمع معاليه إلى شرح مفصل عن أبرز مكونات المشروع وما طرأ عليه من تطوير في بعض التصميمات الهندسية قدمه مدير مشروع تطوير مطار أبها. نفى مدير عام إدارة الخدمات الهندسية في الهيئة العامة للطيران المدني المهندس عبدالله بن عبدالعزيز الزهراني توقف العمل في مشروع مطار أبها الجديد وقال لـالمدينة. تم خلال العمل تصميم صالة سفر للركاب.

رئيس الطيران المدني يتفقد مشروع مطار أبها الجديد.


عام رئيس الطيران المدني يتفقد مشروع مطار أبها الجديد وكالة الأنباء السعودية


لماذا يعد مطار أبها من أهم المطارات في العالم الإسلامي الرجل


شاهد مشروع مطار أبها الجديد


Abha L Pro L New Abha Airport International Skyscrapercity


تقرير بالصور عن مطار ابها الجديد موقع محتوى


لماذا يعد مطار أبها من أهم المطارات في العالم الإسلامي الرجل


مطار أبها المحوري مجلة البناء Albenaa Magazine


تقرير بالصور عن مطار ابها الجديد المرسال


السعودية ترفع سقف الإنفاق على قطاع الطيران المدني بإنشاء 3 مطارات جديدة أخبــــــار


الطيران المدنى السعودى يوق ع عقد تصميم مطار أبها الدولى الجديد اليوم السابع


Abha L Pro L New Abha Airport International Skyscrapercity


تقرير بالصور عن مطار ابها الجديد المرسال


الطيران المدني يوقع عقد تصميم مطار أبها الدولي الجديد بسعة 8 ملايين مسافر خلال 12 شهرا صحيفة الاقتصادية


حديقة مطار أبها مشاريع السعودية


Abha L Pro L New Abha Airport International Skyscrapercity


أين يقع مطار أبها الجديد موضوع


تقرير بالصور عن مطار ابها الجديد المرسال


مطار أبها المحوري مجلة البناء Albenaa Magazine


البدء في مشروع تطوير وتأهيل مدرج مطار ابها لإستيعاب الطائرات عريضة البدن صحيفة واصل الإلكترونية